Factory view

تركيب المرافق المساعدة


يجب على المستخدمين استخدام ضواغط الهواء الخالية من الزيت والماء ، وتركيب المرشحات (كما نفعل). يجب أن تكون جميع مكونات الهواء متصلة ببعضها البعض بمواسير مجلفنة أو خراطيم مطاطية أو مواسير من طبقات أعلى بأقطار مناسبة يوصى بتركيب ضاغط الهواء في غرفة معزولة بالقرب من فارز اللون (لا يزيد عن 15 مترًا) ، وبالتالي تقليل الضوضاء مع توفير الضغط الكافي

يجب أن تكون درجة حرارة التشغيل النموذجية للمرشح المثبت في فارز الألوان 0 ℃ -40 ℃ ؛ كما هو الحال في الشتاء (خاصة في المنطقة الشمالية) عندما تميل درجة حرارة الغرفة إلى الانخفاض إلى أقل من 0 ℃ ، يجب تجفيف المرشح بالهواء بعد عملية الفرز ، ويجب اتخاذ تدابير العزل الحراري لإبقائه أعلى من 0 ℃. خلاف ذلك ، قد يؤدي إلى تجميد الأنابيب وعناصر المرشح ، وبالتالي تثبيط تدفق الهواء والتسبب في تلف عناصر المرشح.

يجب وضع ضواغط الهواء في أماكن جيدة التهوية ونظيفة مع رطوبة هواء حتى منخفضة ومنخفضة. يجب التحكم في درجة الحرارة البيئية أقل من 40 ℃ ، وإبقاء المعدات بعيدة عن الحائط 80 سم لتسهيل الصيانة والفحص ؛ انتبه للسماح لمخرج الصرف بالخروج في الخارج ، وتجنب تعريضه لأشعة الشمس المباشرة والمطر.
يجب تركيب المرشح الخشن للمرحلة الأولى عند مخرج ضواغط الهواء أو خزانات الهواء ، وذلك للاستفادة من وظائف المرشح قدر الإمكان.
في حالة أي انخفاض كبير في ضغط الهواء يشير إليه مقياس الضغط (على سبيل المثال ، ينخفض ​​إلى أقل من 0.1 ميجا باسكال عندما يكون ضغط عمل فارز اللون بين 0.15-0.1 8 ميجا باسكال) ، يجب استبدال عناصر المرشح في مرشحات المرحلة الأولى على الفور . أي إزالة أو تقليل لعناصر المرشح قد يؤثر سلبًا أو يتلف أجزاء المرشح والصمامات النفاثة في مرشحات المرحلة الثانية.
يمكن توصيل الخراطيم المطاطية بأنابيب المخارج لضواغط الهواء لتجنب الاهتزاز نانوثانية.

قبل توصيل التوصيل لجميع الأنابيب ، يجب إزالة القصاصات والغبار من الأنابيب ، لتجنب تلف الصمامات النفاثة.



عملية فرز الألوان ses




بعد تحريكها بواسطة رافع إلى فارزات الألوان من الأعلى ، ستخضع الحبوب لعملية فرز على مرحلتين. في المرحلة الأولى ، سيتم فرز الحبوب عالية الجودة من الحبوب السفلية ؛ ثم في المرحلة الثانية ، ستخضع الحبوب السفلية لإجراء فرز ثانوي بعد نقلها إلى قناة فرز ثانوية ، حيث سيتم فرز الحبوب ذات النوعية الجيدة ونقلها عن طريق رافع إلى مدخل فارزات الألوان لإعادة الفرز ، وسيتم أخذ الحبوب السفلية كنفايات والتخلص منها.

(حظيرة الحبوب المصنفة في المرحلة الأولى ، حظيرة الحبوب المصنفة في المرحلة الثانية ، حظيرة الحبوب غير المصنفة ، مدخل الحبوب غير المصنفة ، الحبوب الثانوية المصنفة ذات نوعية جيدة (المنفذ الأمامي) ، الحبوب السفلية النهائية (المنفذ الخلفي) ، الحبوب السفلية المصنفة في المرحلة الأولى (المنفذ الخلفي) ، الحبوب السفلية التي تم فرزها في المرحلة الأولى (المنفذ الأمامي) ، حظيرة الحبوب النهائية عالية الجودة المحددة بخطوط خضراء ؛ الحبوب السفلية التي تم فرزها في المرحلة الأولى (المنفذ الأمامي) المميزة بخط أحمر ؛ الحبوب السفلية التي تم فرزها في المرحلة الأولى (الخلفية ميناء) مميّز بخطوط زرقاء ؛ حبيبات عالية الجودة مصنفة في المرحلة الثانية (منفذ أمامي) مميزة بخطوط سوداء ؛ حبيبات سفلية نهائية (منفذ خلفي)

شكرا لك لاستخدام منتجاتنا. هذا الجهاز لديه وظيفة الاختبار الذاتي خطأ ، و يشير إنذار الخطأ إلى أن الخطأ قد يتم تجاوزه بشدة عند حدوث الخطأ منتقي الألوان قيد التحميل. إذا فشل الجهاز ، يرجى استخدام الطريقة الموضح في الجدول التالي للقضاء عليه. إذا كنت لا تستطيع القضاء عليه ، يرجى إبلاغ قسم خدمة ما بعد البيع للشركة على الفور ، ويمكن لمستخدمي الخطأ العام التخلص منه بأنفسهم.



الأخطاء الشائعة و حلول المعالجة على النحو التالي:

ظاهرة الصدع

سبب المشكلة

المحلول

تسرب الهواء القاذف

مادة غريبة أو ضرر   داخل القاذف

درجة حرارة أقل من 5 درجات مئوية

هناك بخار الماء في   القاذف

عندما يكون القاذف في التشغيل العادي ، يكون هناك   متطلبات معينة للهواء المتدفق. إذا كان الهواء يحتوي على رطوبة أو أيضًا   العديد من المجلات الأخرى ، سوف يتسرب القاذف. فرز اللون عند القاذف   يؤدي التسريب إلى انخفاض في تأثير فرز اللون والتأثير   استقرار مسار الهواء. بمجرد وجود تسرب في القاذف ، فإنه   يشير إلى أن القاذف قد تعرض للتلف من قبل العميل. انه ضروري   للاتصال بقسم خدمة ما بعد البيع للشركة لإرسال   المهنية لاستبدال القاذف التالف.

القاذف أي إجراء

اتصال ضعيف بين   قابس القاذف ومقعد القاذف

لفائف القاذف مكسورة

قاذف الكلور مكسورة

هناك عدة أسباب لعدم عمل الصمام.   يمكن للعميل إزالة الخطأ خطوة بخطوة وفقًا للخطوات التالية.   أولاً ، تحقق من توصيل دائرة القاذف. إذا كان هناك أي موصل   قطع الاتصال ، يرجى فصل التيار الكهربائي الكامل للجهاز ،   أعد توصيله ثم قم بتشغيله للتحقق من إمكانية حدوث عطل   بسبب ضعف الاتصال بين موصل القاذف وقاعدة القاذف.

في حالة الاتصال العادي ، من الضروري   كشف فشل دائرة محرك القاذف (بما في ذلك الصمامات على   لوحة الدوائر) ، ومراقبة سلامة العملية بدقة عند القيام بذلك   تحقق من ذلك بنفسك. يمكنك أيضا الاتصال بقسم خدمة ما بعد البيع في   الشركة لإرسال شيك وإصلاح المهنية.

القاذف انتاج الهواء المنخفض

فوهة القاذف لا الهواء

ضغط الهواء منخفض للغاية

تحقق مما إذا كان ضغط العمل ل فارز الألوان هو   عادي

تحقق مما إذا كان مفتاح الخط الهوائي مفتوحًا.

كذاب المواد على شلال

المخدش مخدوش

درجة حرارة عالية للمادة

تراكم غبار شلال

الارتداد سيتسبب في تأثير فرز اللون   تخفيض. بشكل عام ، كذاب المواد آلة التكليف الجديدة ، من فضلك   تحقق من المزلق للطلاء أو خدش أولاً. ثم تحقق ما إذا كان التدفئة   الجهاز قيد التشغيل. إذا لم يتم تشغيله ، فقم أولاً بتشغيل جهاز التسخين   شلال التسخين لمدة 20-30 دقيقة. يمكننا أيضًا التحقق من تراكم الغبار عليه   شلال. إذا كان هناك أي ، يرجى الرجوع إلى التعليمات الموجودة في المقدمة   تنظيف الغبار لتنظيف المزلق.

جودة فرز الألوان تزداد سوءًا

الغبار على الزجاج قبل وبعد الفرز في الداخل   الغرفة لمنع الضوء

الحساسية ولوحة الخلفية وتغيير معدل التدفق   بشكل كبير

هناك أسباب عديدة لذلك ، ونحن بحاجة إلى ذلك   تحقق منها واحدة تلو الأخرى.

بادئ ذي بدء ، نحن بحاجة للتحقق مما إذا كان التنظيف   يكون الجهاز طبيعيًا ، ثم تحقق مما إذا كانت المادة الخام تحتوي على تغيير كبير.   إذا كان هناك تغيير كبير في الشوائب ، فإن معلمة اختيار اللون تحتاج إلى   يمكن إعادة ضبطها.

لا فرز

إعداد الحساسية منخفض جدًا

تغيير معلمات نظام التحكم أو خلل

إعداد لوحة الخلفية غير مناسب

بادئ ذي بدء ، يمكننا التحقق من خطة فرز الألوان و   المعلمات ذات الصلة للجهاز كله مع الإشارة إلى اللون   قاد لوحة فارز المؤشرات الأمامية والتشغيل غير طبيعي للقاذفات.

بعد استبعاد الأسباب المذكورة أعلاه ، قد يكون هناك بعض   مشاكل في لوحة دائرة التحكم. إذا كان من الصعب التفريغ بها   لا تتردد في الاتصال بقسم خدمة ما بعد البيع في   الشركة لإرسال محترف.

انزلاق اسطوانة رودلس

هناك مقاومة   عملية

تحقق أولاً ما إذا كان هناك الكثير من الرماد على قضبان   اسطوانة. إذا كان كذلك ، استخدم خرقة لتنظيفه بالكحول. ثم تحقق من   السطح للتلف ، وإغلاق الهواء ، ادفع الفرشاة بيدك. اذا أنت   لا يزال لا يمكن تحريكه ، تحتاج إلى الاتصال بمهندس ما بعد البيع من أجل   اعمال صيانة.



اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
  • اتصل بنا

    +86-551-6384 1003

  • ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    amdsortex@gmail.com

  • عنوان

    No.43 Yulan Avenue,Baiyan Science and Technology park, High-tech and Industrial Development Zone, Hefei, Anhui, China

اترك رسالة
مرحبا بك في AMD
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فيرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Factory view

Installation of Auxiliary Facilities


Users must use water and oil-free air compressors, and install filters (as we do). All the Air components must be connected with each other with galvanized pipes, rubber hoses, or pipes of higher classes with proper diameters. It is recommended to install the air compressor at an insulated room near to the color sorter (no more than 15 meters), thus reducing noise while offering adequate pressure

The filter installed in the color sorter should a typical operating temperature of 0 ℃-40 ℃; as in winter (especially in the north region) when room temperature tends to drop below 0 ℃, the filter should be air-dried after the sorting operation, and heat insulation measures should be taken to keep it above 0 ℃. Otherwise, it may lead to freezing of pipes and filter elements, consequently inhibiting the air flow and causing damage to the filter elements.

Air compressors should be placed in well-ventilated, clean places with even ground and low air humidity. Environmental temperature should be controlled below 40 ℃, and keep the equipment 80 cm away from the wall to facilitate maintenance and inspection; pay attention to let the drain outlet face outside, and avoid exposing it to direct sunlight and rain.
The first-stage coarse filter should be installed at the outlet of air compressors or air tanks, so as to utilize the functions of the filter as much as possible. 
In cases of any significant air pressure drop indicated by the pressure gauge (for example, dropping to less than 0.1 MPa when the color sorter working pressure is between 0.15-0.1 8 MPa), the filter elements on first-stage filters should be replaced immediately. Any elimination or reduction of filter elements may adversely affect or damage the filter parts and jet valves in the second-stage filters.
Rubber hoses can be connected to the outlet pipes of the air compressors to avoid vibrations.

Before conduction connection for all the pipes, scraps and dusts must be removed from the pipes, so as to avoid damage to jet valves.



Color Sorting Processes




After moved by a lifter into color sorters from the top, grains will go through a two-stage sorting process. At the first stage, good-quality grains will be sorted out from inferior grains; then at the second stage, the inferior grains will be subject to a secondary sorting action after being moved into a secondary-sorting channel, whereby good-quality grains will be further sorted out and moved by a lifter back to the inlet of color sorters for re-sorting, and inferior grains will be taken as waste and discarded. 

(First-stage Sorted Grain Barn, Second-stage Sorted Grain Barn, Unsorted Grain Barn, Inlet of Unsorted Grain, Secondary-stage Sorted Good Quality Grain (Front Port), Final Inferior Grains (Rear Port), First-stage Sorted Inferior Grain (Rear Port), First-stage Sorted Inferior Grains (Front Port), Final High-quality Grain Barn Marked with Green Lines; First-stage Sorted Inferior Grains (Front Port) Marked with Red Line; First-stage Sorted Inferior Grains (Rear Port) Marked with Blue Lines; Second-stage Sorted High-quality Grains (Front Port) Marked with Black Lines; Final Inferior Grains (Rear Port)

Thank you for using our products. This machine has a fault self-test function, and the fault alarm indicates that the fault may be severely exceeded when the color picker is under load. If the machine fails, please use the method described in the following table to eliminate it. If you can't eliminate it, please inform the after-sales service department of the company immediately, and the general fault users can eliminate it by themselves.



Common faults and their processing solutions are as follows:

Fault phenomenon

Cause of issue

Solution

Ejector Air Leak

Foreign matter or damage inside the Ejector

Temperature below 5 ° C

There is water vapor in the Ejector

When the ejector is in normal operation, there is a certain requirement for the flowing air. If the air contains moisture or too many other magazines, the ejector will leak. Color sorting when the ejector is leaking will result in a decrease in the color sorting effect and affect the stability of the air path. Once there is a leak in the ejector, it indicates that the ejector has been damaged by the customer. It is necessary to contact the after-sales service department of the company to send a professional to replace the damaged ejector.

Ejector no action

Poor contact between the ejector plug and the ejector seat

Ejector Coil Broken

Ejector PCB Broken

There are several reasons for the valve no action. The customer can remove the fault step by step according to the following steps. First, check the connection of the ejector circuit. If there is any connector disconnection, please disconnect the whole power supply of the machine, re-connect it and then turn on to check for the possibility of malfunction due to poor contact between the ejector connector and the ejector base.

In the case of normal connection, it is necessary to detect the failure of the ejector drive circuit (including the fuse on the circuit board), and strictly observe the safety of the operation when you check it yourself. You can also contact the after-sales service department of the company to send a professional check and repair.

Ejector Low Air output

Ejector Nozzle no air out

Air pressure is too low

Check if the working pressure of the color sorter is normal

Check if the pneumatic line switch is open.

Material Bouncing on chute

The chute is scratched

High temperature of the material

chute dust agglomeration

Bouncing will cause the color sorting effect to decrease. Generally, the new commissioning machine material bouncing, please check the chute for paint or scratch first. Then check whether the heating device is turned on. If it is not turned on, first turn on the heating device preheating chute for 20-30 minutes. We can also check for dust agglomeration on the chute. If there is any, please refer to the instructions in the front dust cleaning to clean the chute.

Color sorting quality is getting worse

Dust on the glass before and after sorting inside the room to block the light

Sensitivity, background plate, and flow rate change significantly

There are many reasons for this, and we need to check them one by one.

First of all, we need to check whether the cleaning device is normal, and then check whether the raw material has a large change. If there is a large impurity change, the color selection parameter needs to be re-adjusted.

No sorting

Sensitivity setting is too low

Control system parameters change or malfunction

Background board setting is not proper

First of all, we can check the color sorting plan and the relevant parameters of the whole machine with reference to the color sorter front panel led indicators and the abnormal operation of the ejectors.

After excluding the above reasons, there may be some problems with the control circuit board. If it is difficult to discharge by yourself, please feel free to contact the after-sales service department of the company to send a professional.

Rodless cylinder sliding blocked

There is resistance in operation

First check if there is too much ash on the rodless cylinder. If it is, use a rag to clean it with alcohol. Then check the surface for damage, and close the air, push the brush with your hand. If you still can't move it, you need to contact the after-sales engineer for maintenance.



Leave Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
  • Call Us

    +86-551-6384 1003

  • Email us

    amdsortex@gmail.com

  • Address

    No.43 Yulan Avenue,Baiyan Science and Technology park, High-tech and Industrial Development Zone, Hefei, Anhui, China

Leave a message
welcome to AMD
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact